أسرة الشهيد إبراهيم العزازى: دمه مراحش هدر ونشكر زملاءه في الداخلية
أسرة الشهيد إبراهيم العزازى: دمه مراحش هدر ونشكر زملاءه في الداخلية

أسرة الشهيد إبراهيم العزازى: دمه مراحش هدر ونشكر زملاءه في الداخلية صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم أسرة الشهيد إبراهيم العزازى: دمه مراحش هدر ونشكر زملاءه في الداخلية، أسرة الشهيد إبراهيم العزازى: دمه مراحش هدر ونشكر زملاءه في الداخلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أسرة الشهيد إبراهيم العزازى: دمه مراحش هدر ونشكر زملاءه في الداخلية.

صحيفة اليوم أشادت أسرة الشهيد إبراهيم العزازى، شهيد جهاز الأمن الوطني بالقليوبية، والذي استهدفه إرهابيون أثناء خروجه من منزله بالخانكة، بالجهود التى بذلتها وزارة الداخلية في القصاص من قتلة الشهيد، مؤكدين أن "دمه مراحش هقدر والحمد لله زملاؤه رجعوا له حقه وحق كل شهيد".

وقالت أسرة الشهيد: "إحنا الحمد لله عايشين على ذكراه الطيبة وسيرته الحسنة التى كان يتمتع بها بين الناس"، وأضافت: "كان يتمتع بالسمعة الطيبة ومحبوبا من الجميع".

كما أشاد نجل الشهيد إبراهيم العزازي بالرئيس عبد الفتاح السيسي ووزير الداخلية للحرص على مساندة الأسرة ماديًا ومعنويًا منذ واقعة الاستشهاد، وكذلك وزارة التربية والتعليم ومحافظ القليوبية لإطلاق اسم والده على إحدى المدارس بالمحافظة تكريمًا له.

وكانت وزارة الداخلية أعلنت عن تمكنها من تصفية 5 عناصر من حركة حسم الإرهابية في تبادل لإطلاق النيران بمنطقة العبور، وضبط 5 آخرين بمنطقة المرج.

وقالت الوزارة في بيان لها، إنه استكمالا لجهود وزارة الداخلية في ملاحقة الهاربين من عناصر الجناح المسلح لجماعة الإخوان الإرهابية وتتبع أنشطتهم الإجرامية، وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد بصدور تكليفات من قيادات الحركة بالخارج لعناصرها في البلاد بالإعداد لتنفيذ حوادث إرهابية.

وأضافت أنه تم التعامل مع تلك المعلومات وتحديد عدد من العناصر القائمة على ذلك التحرك والسابق رصد تورط بعضهم في ارتكاب عدد من العمليات الإرهابية السابقة، كما أمكن تحديد الأوكار التنظيمية التي يتخذونها مقرًا لاختبائهم والإعداد لتنفيذ مخططاتهم العدائية.

وأسفرت عمليات مداهمة تلك الأوكار عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا، أحدهم بمنطقة العبور، حيث بادرت العناصر الإرهابية بإطلاق الأعيرة النارية تجاه قوات الأمن حال اقترابها من وكرهم.

وأضاف البيان أن التعامل مع مصدر النيران أسفر عن مصرع 5 عناصر تم تحديد 4 منهم، وهم القيادي بحركة حسم محمد عبد الرحمن حسان، الشهير بأمجد، وهو أحد المتورطين في تنفيذ واقعة اغتيال النقيب إبراهيم العزازي، بقطاع الأمن الوطني، مطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 123 لسنة 2018 جنايات عسكرية شرق القاهرة، وكذلك تامر أحمد شعبان، الشهير بـ "عثمان"، المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 64 لسنة 2017 جنايات عسكرية شمال القاهرة، وعبد الله يوسف فرج المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 558 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية، وأسامة بحر أحمد المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 975 لنسة 2018، وعثر بحوزتهم على بندقيتين آليتين وبندقية خرطوش وكمية من الطلقات والفوارغ مختلفة الأعيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أسرة الشهيد إبراهيم العزازى: دمه مراحش هدر ونشكر زملاءه في الداخلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي