إزالة 30 حالة تعد على أملاك الدولة والري في حملات أمنية بالغربية
إزالة 30 حالة تعد على أملاك الدولة والري في حملات أمنية بالغربية

إزالة 30 حالة تعد على أملاك الدولة والري في حملات أمنية بالغربية صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم إزالة 30 حالة تعد على أملاك الدولة والري في حملات أمنية بالغربية، إزالة 30 حالة تعد على أملاك الدولة والري في حملات أمنية بالغربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إزالة 30 حالة تعد على أملاك الدولة والري في حملات أمنية بالغربية.

صحيفة اليوم تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم، من إزالة 30 حالة تعدي على أملاك الدولة والري في حملات أمنية مكبرة لإحكام التواجد الشرطي ودرع المخالفين والمتعدين على أراضي وأملاك الدولة بنطاق قرى مركزي سمنود والمحلة.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء عبد اللطيف الحناوي، حكمدار مديرية الأم، يفيد بنتائج الحملات الأمنية التي دشنت لإزالة التعديات على أملاك الدولة بنطاق قطاع المحلة الكبرى والتي أشرف عليها كل من اللواء محمد الوروري، حكمدار قطاع المحلة الكبرى وسمنود، واللواء أشرف الخلاوي، مساعد فرقة بقطاع المحلة الكبرى، وسمنود للشرطة المتخصصة والعميد محمد صالح، مأمور قسم شرطة ثاني المحلة، والمقدم إيهاب محرم مأمور قسم مرافق المحلة.

وأسفرت الحملة عن إزالة 30 قرارا بنطاق دائرة ثاني المحلة بعزبة حمد وحرر المحاضر اللازمة وباشرت النيابات المختصة للتحقيق في الوقائع المشار إليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إزالة 30 حالة تعد على أملاك الدولة والري في حملات أمنية بالغربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن