إحباط تهريب 200 كيلو أسمدة زراعية مُدعمة في البحيرة
إحباط تهريب 200 كيلو أسمدة زراعية مُدعمة في البحيرة

إحباط تهريب 200 كيلو أسمدة زراعية مُدعمة في البحيرة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم إحباط تهريب 200 كيلو أسمدة زراعية مُدعمة في البحيرة، إحباط تهريب 200 كيلو أسمدة زراعية مُدعمة في البحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إحباط تهريب 200 كيلو أسمدة زراعية مُدعمة في البحيرة.

صحيفة اليوم شنت مباحث التموين في البحيرة، برئاسة العقيد وجدي الصيرفي، رئيس المباحث، وإشراف اللواء جمال الرشيدي، مدير الأمن، اليوم، حملة لضبط التجار المتلاعبين بالأسمدة الزرعية المُدعمة.

أسفرت الحملة عن تحرير مخالفة ضد "م ح" 43 سنة صاحب محل لبيع الأسمدة الزراعية فى بدر، لتجميعه أسمدة زراعية مدعمة خاصة ببنك التنمية والائتمان الزراعى، والمخصصة للتوزيع على المزارعين بنظام الحيازات الزراعية، والمحظور تداولها بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضُبط بحوزته 200 كيلو أسمدة زراعية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إحباط تهريب 200 كيلو أسمدة زراعية مُدعمة في البحيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن