وهب الله يشارك بمؤتمر دور النقابات في محاربة الفساد بـ"تنزانيا"
وهب الله يشارك بمؤتمر دور النقابات في محاربة الفساد بـ"تنزانيا"

وهب الله يشارك بمؤتمر دور النقابات في محاربة الفساد بـ"تنزانيا" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم وهب الله يشارك بمؤتمر دور النقابات في محاربة الفساد بـ"تنزانيا"، وهب الله يشارك بمؤتمر دور النقابات في محاربة الفساد بـ"تنزانيا" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وهب الله يشارك بمؤتمر دور النقابات في محاربة الفساد بـ"تنزانيا".

صحيفة اليوم يشارك النائب محمد وهب الله، الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في المؤتمر الذي تنظمه منظمة الوحدة النقابية والأفريقية، حول الحكم الراشد ودور النقابات في محاربة الفساد، في إطار خطة للتنمية والتحول في أفريقيا.

ويعقد المؤتمر بمشاركة 25 دولة أفريقية في دولة تنزانيا، بحضور قيادات عمالية بارزة أهمها: "سر الختم الأمين، الأمين العام للإتحاد العام لنقابات عمال السودان".

ويعرض "وهب الله"، خلال المؤتمر ما تقوم به مصر والنقابات العمالية في محاربة الفساد، في إطار خطة التنمية وإقامة المشروعات وتوفير المناخ الصحي للعمال والإستثمار بدون فساد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وهب الله يشارك بمؤتمر دور النقابات في محاربة الفساد بـ"تنزانيا"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن