«تنسيقية الأحزاب»: شاركنا فى الإفراج عن المحبوسين.. وندرس طلبات انضمام جديدة
«تنسيقية الأحزاب»: شاركنا فى الإفراج عن المحبوسين.. وندرس طلبات انضمام جديدة

«تنسيقية الأحزاب»: شاركنا فى الإفراج عن المحبوسين.. وندرس طلبات انضمام جديدة صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم «تنسيقية الأحزاب»: شاركنا فى الإفراج عن المحبوسين.. وندرس طلبات انضمام جديدة، «تنسيقية الأحزاب»: شاركنا فى الإفراج عن المحبوسين.. وندرس طلبات انضمام جديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «تنسيقية الأحزاب»: شاركنا فى الإفراج عن المحبوسين.. وندرس طلبات انضمام جديدة.

صحيفة اليوم أعلنت «تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين»، التى تضم 20 حزباً سياسياً، وعدداً من الشباب السياسيين، أنها بصدد دراسة طلبات انضمام لعدد من الأحزاب وشباب السياسيين وفقاً لمعايير «تضمن استمرار عمل التنسيقية فى إطار التوافق الوطنى»، مشيرة إلى أنها منذ تأسيسها لم تدشن أو تشارك فى أية مؤتمرات أو فعاليات سوى «المؤتمر الوطنى للشباب» ولا توجد مشاركات جديدة أو ما يمثلها بهذا الشأن خلال الفترة الحالية.

وأكدت التنسيقية، فى بيانها الثالث، أمس، «سعيها منذ تأسيسها للاضطلاع بمسئولياتها من أجل خلق مناخ تستطيع فيه كل القوى السياسية أن تمارس العمل السياسى وفقاً للدستور والقانون، فى مناخ من الحرية والديمقراطية والتوافق الوطنى»، معتبرة أنها «استطاعت منذ إعلان بيانها الأول، يونيو الماضى، قطع شوط كبير فى تحقيق أهدافها وترك أثر إيجابى فى المشهد السياسى بما قدمته من أطروحات ذات قيمة فى المؤتمر الوطنى للشباب، وتم إدراجها ضمن توصياته».

وأشارت إلى أن «تنمية الحياة السياسية كانت الهدف الأسمى، ومن نتائجها مشاركتنا مع لجنة العفو الرئاسى فى الإفراج عن عدد من الشباب فى قوائم العفو الرئاسية».

نعد مشروعات وأوراق العمل لتعزيز المناخ الديمقراطى

وأوضحت «التنسيقية» أنها خلال الفترة الماضية كانت المصداقية فى التعامل الإعلامى هى دستور عملها، إيماناً منها بحق المعرفة للجميع، وأهابت بالإعلاميين والصحفيين توخى الدقة فى نقل أخبارها وعدم الخلط بينها وبين أى كيانات أخرى، مشيرة إلى أن كافة التصريحات المتعلقة بها لا تصدر إلا من خلال المتحدثين الرسميين لها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «تنسيقية الأحزاب»: شاركنا فى الإفراج عن المحبوسين.. وندرس طلبات انضمام جديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن