وكيل "قوى عاملة النواب": أوافق على تقليل عدد أيام العمل بـ3 شروط
وكيل "قوى عاملة النواب": أوافق على تقليل عدد أيام العمل بـ3 شروط

وكيل "قوى عاملة النواب": أوافق على تقليل عدد أيام العمل بـ3 شروط صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم وكيل "قوى عاملة النواب": أوافق على تقليل عدد أيام العمل بـ3 شروط، وكيل "قوى عاملة النواب": أوافق على تقليل عدد أيام العمل بـ3 شروط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل "قوى عاملة النواب": أوافق على تقليل عدد أيام العمل بـ3 شروط.

صحيفة اليوم أكد النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أنه كلما تحسنت بيئة العمل كلما أدى العامل واجبه بشكل أفضل.

وأضاف "وهب الله"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامج "آخر النهار"، المذاع عبر فضائية "النهار وان" مساء الإثنين: "أوافق على مقترح تقليل عدد أيام العمل بـ3 شروط".

وكشف عن الشروط، قائلًا إنه يجب ألا يقل راتب العامل فيما يحصل عليه من رواتب وترقيات، وأن يؤدي هذا النظام إلى تحسين أداء الخدمة للمواطنين، وألا يكون ذلك منفذًا في المستقبل لتقليص العمالة في الجهاز الإداري للدولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وكيل "قوى عاملة النواب": أوافق على تقليل عدد أيام العمل بـ3 شروط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن