"طرق الوادي الجديد" تزيل الرمال على جانبي محور "باريس – درب الأربعين"
"طرق الوادي الجديد" تزيل الرمال على جانبي محور "باريس – درب الأربعين"

"طرق الوادي الجديد" تزيل الرمال على جانبي محور "باريس – درب الأربعين" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "طرق الوادي الجديد" تزيل الرمال على جانبي محور "باريس – درب الأربعين"، "طرق الوادي الجديد" تزيل الرمال على جانبي محور "باريس – درب الأربعين" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "طرق الوادي الجديد" تزيل الرمال على جانبي محور "باريس – درب الأربعين".

صحيفة اليوم أعلنت الهيئة العامة للطرق والكباري بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن بدء مشروع إزالة ورفع الكثبان الرملية من على جانبي محور "باريس- درب الأربعين" بتكلفة 10 ملايين جنيه.

وقالت المهندسة ميرفت شحاتة، وكيل هيئة الطرق والكباري بالوادي الجديد، إن المشروع يستهدف رفع أكثر من 200 ألف متر مكعب رمال من على جانبي المحور وبعرض 15 مترًا، لضمان عدم تكرار زحف الرمال على نهر الطريق وغلقه أمام الحركة المرورية.

وأضافت ميرفت، أن مدة تنفيذ المشروع 12 شهرًا اعتبارًا من أول شهر سبتمبر المقبل، على أن تواصل الهيئة تنفيذ مشروع مماثل لرفع الكثبان الرملية في محور (الخارجة – الداخلة – الفرافرة)، وينتهي في شهر مايو 2019.

وأوضحت وكيل الطرق بالوادي الجديد، أن محور (باريس – درب الأربعين) خاصة في منطقة الكيلو 65 من المحور، كان قد شهد أكثر من مرة انقطاع الطريق بسبب دفنه بالرمال المتحركة بالمنطقة وتزايد شكاوي المواطنين من عدم مقدرتهم للذهاب لأعمالهم أو منازلهم بقرى درب الأربعين، مما يدفع الهيئة إلى رفع الرمال بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز باريس لإعادة فتح الطريق مرة أخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "طرق الوادي الجديد" تزيل الرمال على جانبي محور "باريس – درب الأربعين"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن