«السكة الحديد»: استمرار القطارات الإضافية وعربات العلاوة حتى نهاية أغسطس
«السكة الحديد»: استمرار القطارات الإضافية وعربات العلاوة حتى نهاية أغسطس

«السكة الحديد»: استمرار القطارات الإضافية وعربات العلاوة حتى نهاية أغسطس صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «السكة الحديد»: استمرار القطارات الإضافية وعربات العلاوة حتى نهاية أغسطس، «السكة الحديد»: استمرار القطارات الإضافية وعربات العلاوة حتى نهاية أغسطس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «السكة الحديد»: استمرار القطارات الإضافية وعربات العلاوة حتى نهاية أغسطس.

صحيفة اليوم قال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، إن الهيئة بدأت في الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى منذ 15 أغسطس الجاري، من خلال الدفع بقطارات إضافية وعربات علاوة.

وأضاف رئيس «السكة الحديد»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «أخبار TEN»، المذاع عبر فضائية «TEN»، مساء الاثنين، أن القطارات الإضافية وعربات العلاوة، أغلبها يتجه إلى الوجه القبلي، مشيرًا إلى استمرارها في العمل حتى 31 أغسطس.

وذكر أن غرفة العمليات المركزية الرئيسية في القاهرة، والغرف المركزية الفرعية بالمناطق الرئيسية الـ8، تعمل على مدار 24 ساعة، للاطمئنان على سير الرحلات على مستوى الجمهورية، وذلك في إطار التأهب والاستعداد التام لمتابعة حركة القطارات خلال أيام العيد.

وأشار إلى تفعيل الحجز الإلكتروني هذا العام، موضحًا: «تم تفعيل تطبيق على الهاتف المحمول لحجز تذاكر الوجه البحري بشكل تجريبي، وسيتم تعميم التطبيق منتصف سبتمبر المقبل لكل الخطوط على مستوى الجمهورية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «السكة الحديد»: استمرار القطارات الإضافية وعربات العلاوة حتى نهاية أغسطس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق