وزير الدفاع يتصل هاتفيا بنظيره الإثيوبي لتعزيته في ضحايا طائرة عسكرية
وزير الدفاع يتصل هاتفيا بنظيره الإثيوبي لتعزيته في ضحايا طائرة عسكرية

وزير الدفاع يتصل هاتفيا بنظيره الإثيوبي لتعزيته في ضحايا طائرة عسكرية صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم وزير الدفاع يتصل هاتفيا بنظيره الإثيوبي لتعزيته في ضحايا طائرة عسكرية، وزير الدفاع يتصل هاتفيا بنظيره الإثيوبي لتعزيته في ضحايا طائرة عسكرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الدفاع يتصل هاتفيا بنظيره الإثيوبي لتعزيته في ضحايا طائرة عسكرية.

صحيفة اليوم 3 سبتمبر 2018 | 9:03 مساءً

أجرى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي اتصالًا هاتفيًا بوزير الدفاع الإثيوبي، حيث أعرب القائد العام عن خالص التعازي في ضحايا سقوط الطائرة العسكرية الإثيوبية يوم 30/ 8/ 2018، والتي أسفرت عن مصرع 18 شخصًا، كما قدم القائد العام تعازي رجال القوات المسلحة المصرية لأشقائهم بالقوات المسلحة الإثيوبية.

2018-09-03

resizeأجرى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي اتصالًا هاتفيًا بوزير الدفاع الإثيوبي، حيث أعرب القائد العام عن خالص التعازي في ضحايا سقوط الطائرة العسكرية الإثيوبية يوم 30/ 8/ 2018، والتي أسفرت عن مصرع 18 شخصًا، كما قدم القائد العام تعازي رجال القوات المسلحة المصرية لأشقائهم بالقوات المسلحة الإثيوبية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الدفاع يتصل هاتفيا بنظيره الإثيوبي لتعزيته في ضحايا طائرة عسكرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا