التعليم تخاطب المديريات لفرش فصول رياض الأطفال والأول الابتدائي بنظام المجموعات
التعليم تخاطب المديريات لفرش فصول رياض الأطفال والأول الابتدائي بنظام المجموعات

التعليم تخاطب المديريات لفرش فصول رياض الأطفال والأول الابتدائي بنظام المجموعات صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم التعليم تخاطب المديريات لفرش فصول رياض الأطفال والأول الابتدائي بنظام المجموعات، التعليم تخاطب المديريات لفرش فصول رياض الأطفال والأول الابتدائي بنظام المجموعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، التعليم تخاطب المديريات لفرش فصول رياض الأطفال والأول الابتدائي بنظام المجموعات.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية بمختلف المحافظات للاستعداد للعام الدراسي الجديد، في إطار الاستعداد لتطبيق النظام التعليم الجديد، وضرورة فرش وتجهيز الفصول في شكل مجموعات لاستقبال الطلاب، مؤكدة أنه يتعين على كل مدير مديرية مراجعة موقف جميع المباني المدرسية.

وأكدت الوزارة، في خطاب رسمي، الثلاثاء، أنه سيجري فحص جميع المباني الحكومية في نظام المديرية التي يوجد بها فصول لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائي لإعادة فرش وتجهيز الفصول الدراسية في هيئة مجموعات لضمان جاهزيتها لاستقبال المنظومة الجديدة للتعليم طبقا للتنسيق المقدم من هيئة الأبنية التعليمية مع مراعاة استيعاب جميع الكثافات الموجودة في كل مدرسة وأعداد الاحتياجات الإضافية المطلوبة وموافاة هيئة الأبنية التعليمية.

وشددت الوزارة على فرش جميع الفصول طبقا للنماذج الجديدة ويلتزم كل مدير مدرسة بإصدار شهادة معتمدة تفيد بتمام التنفيذ في موعد غايته 12 سبتمبر الجاري.

وفي سياق آخر، صرح أحمد خيري، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه بشأن ورود عدة شكاوى من أولياء أمور طلاب مدرسة العجوزة القومية ضد رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية التعليمية للمدرسة سالفة الذكر، ونائب رئيس مجلس الإدارة من وقائع بالمخالفة للقوانين والقرارات الوزارية المنظمة للجمعيات التعاونية التعليمية، وبناءً على توجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والذي أصدر قرارًا وزاريًا بتفويض الدكتور محمد عمر، نائب الوزير في اختصاصات الوزير المختص، والذي بدوره وجه بتعيين مجلس إدارة مؤقت للجمعية لحين دعوة الجمعية العمومية للجمعية التعاونية للانعقاد لانتخاب مجلس إدارة جديد.

كما قرر الدكتور محمد عمر، تشكيل لجنة من الوزارة لفحص جميع القرارات التي اتخذها مجلس إدارة الجمعية المذكورة، ومدى اتفاقها مع القوانين واللوائح، وعرض أعمالها عليه لإعمال رؤيته بشأنها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، التعليم تخاطب المديريات لفرش فصول رياض الأطفال والأول الابتدائي بنظام المجموعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم