جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة
جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة

جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة، جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن رجال الجمارك بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة برئاسة جمال عبدالفتاح، مدير الجمرك، من ضبط محاولة تهريب كمية تهريب كمية الأقراص المخدرة والممنوع حيازتها أو تصديرها أو استيرادها أو تداولها.

وأوضح بيان، أنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة مصر للطيران رقم 744 القادمة من قبرص مأمور الجمرك، في راكب قبرصي من أصل مصري قادم من قبرص قادم مع زوجته القبرصية وابنه، وجرى تمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة إكس راي بمعرفة إبراهيم همام فأكد الاشتباه.

وبالعرض على جمال عبدالفتاح، مدير الجمرك، قرر تفتيش حقائبه، حيث تبين وجود 11370 قرص مخدر مصنوع من مادة Hipnosedon Flunitrazepm مخبأة داخل علب خاصة بالأحذية، وقرر إبراهيم عبداللطيف، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بالقاهرة، تحرير محضر بالواقعة برقم 70 لسنة 2018 وإخطار النيابة العامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كمية من الأقراص المخدرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم