مصرع عامل وإصابة 9 آخرين في 4 مشاجرات بالقليوبية
مصرع عامل وإصابة 9 آخرين في 4 مشاجرات بالقليوبية

مصرع عامل وإصابة 9 آخرين في 4 مشاجرات بالقليوبية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مصرع عامل وإصابة 9 آخرين في 4 مشاجرات بالقليوبية، مصرع عامل وإصابة 9 آخرين في 4 مشاجرات بالقليوبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع عامل وإصابة 9 آخرين في 4 مشاجرات بالقليوبية.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي عامل مصرعه وأصيب 9 أشخاص آخرين في 4 مشاجرات متفرقة في القليوبية؛ بسبب الثأر والخلافات العائلية وأولوية المرور في الشارع، حيث جرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفيات المختصة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بوقوع 4 مشاجرات في وقت واحد، استخدمت فيها الأسلحة البيضاء والشوم والأسلحة النارية.

وتبين للواء علاء فاروق، مدير المباحث، أن مشاجرة وقعت في منطقة القلج في الخانكة، حيث أطلق شقيقان الرصاص على عامل للأخذ بالثأر منه لقيامه بقتل شقيقهما، وجرت السيطرة على الأطراف المتشاجرة وتبين قيام كل من «ع ر م- 40 سنة» صاحب شونة زلط ورمل، وشقيقه «أ- 37 سنة» صاحب شونة زلط ورمل، بإطلاق أعيرة نارية صوب المدعو «ه. ع. م- 42 سنة» فلقي مصرعه في الحال، فيما قام اثنان من أهلية القتيل بإشعال النيران في شونة رمل وزلط ملك المتهمين، وتمكنت أجهزة الأمن ضبط المتهمين جميعا من الطرفين.

أما المشاجرة الثانية في شبين القناطر، حيث تبين للمقدم أحمد عبدالمنعم، رئيس مباحث مركز شبين، أن مشاجرة وقعت بمنطقة الكسابية دائرة المركز بين طرف أول «ر.أ. م 60 سنة مزارع وأولاده»، «م- 19 سنة» و«م- 29 سنة» و«أ- 38 سنة» مزارعون، وطرف ثان «ع م م، 63 سنة»، مزارع وأولاده، «س- 30 سنة» و«ط- 42 سنة» و«م- 35 سنة»، مصابون، و«س- 23 سنة» و«ك- 29 سنة»، بسبب خلافات سابقه بين الطرفين على ملكية محول كهرباء بينهما، حدثت مشادة كلامية بين الأول من الطرف الأول والأول من الطرف الثاني تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الأول على الطرف الثاني محدثين مابهم من إصابات وقيام أحد الأطراف بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح ناري بندقية آلية وتم ضبطهم وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم وتم ضبط السلاح الناري المستخدم، عبارة عن بندقية آلية.

وفي شبرا الخيمة تلقى المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، إشارة من المستشفى بوصول «أ. ط- 19سنة«عامل مصاب بجرح نافذ بالصدر، تبين حدوث مشاجرة بين المجني عليه والمدعو «أ. ف- 24 سنة» سائق «توك توك» مصاب، أثناء سير الأخير بـ«التوك توك» قيادته احتك بوالد المجني عليه فحدثت بينهما مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه للدفاع عن والده فتطورت لمشاجرة، تعدى كل منهم على الآخر بالضرب وقيام المتهم بإحداث إصابة المجني عليه بسلاح أبيض «مطواة» وفر هاربًا.

كما شهدت منطقة عزبة عثمان، مشاجرة بين طرفين أبناء عمومه طرف أول «م ج م- 23 سنة» عامل «مصاب» بجرح طعني شبه نافذ أسفل البطن من الجهة اليسرى، ولا يمكن استجوابه وطرف ثان نجلى عمه وهما «أ ح م- 43 سنة»، عامل مصاب وشقيقه «ب- 42 سنة»، عامل، مصاب، بسبب خلافات عائلية بينهم تطورت لمشاجرة قام على أثرها الطرفان بالتعدي على بعضهما محدثين ما بهم من إصابات وقيام الثاني بإحداث إصابة الأول بسلاح أبيض «مطواة» وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الطرف الثاني وتبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وأرشدوا عن السلاح المستخدم في الحادث، وتولت النيابة التحقيق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصرع عامل وإصابة 9 آخرين في 4 مشاجرات بالقليوبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم