إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بشبين القناطر بسبب خلاف على محول كهرباء
إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بشبين القناطر بسبب خلاف على محول كهرباء

إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بشبين القناطر بسبب خلاف على محول كهرباء صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بشبين القناطر بسبب خلاف على محول كهرباء، إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بشبين القناطر بسبب خلاف على محول كهرباء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بشبين القناطر بسبب خلاف على محول كهرباء.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت منطقة الكسابية بشبين القناطر، مشاجرة بالشوم والاسلحه النارية بين طرفين بسبب الخلاف على محول كهرباء اسفرت المشاجرة عن إصابة 4 أشخاص وتم ضبط الطرفين ونقل الماصبين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير الامن، اخطارا بوقوع مشاجرة ومصابين واطلاق أعيرة نارية فىى شبين القناطر

انتقل على الفور العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، وتبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول "رأ م 60 سنه مزارع واولاده "م " 19 سنه و" م " 29 سنه و " أ 38 سنه

وطرف ثان "ع م م "63 سنه مزارع واولاده "س " 30 سنه و"ط " 42 سنه و " م " 35 سنه "مصابين و" س " 23 سنه و" ك " 29 سنه.

وذلك بسبب خلافات سابقه بين الطرفين على ملكية محول كهرباء بينهما واليوم ولدى تقابلهم لمحاولة فض النزاع القائم بينهم حدثت مشادة كلامية بين الأول من الطرف الاول والاول من الطرف الثانى تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الطرف الأول على الطرف الثانى محدثين مابهم من إصابات وقيام احد الاطرق بإطلاق أعيرة نارية في الهواء من سلاح نارى بندقية ألية دون حدوث ثمة إصابات.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم وتم ضبط السلاح الناري المستخدم " عبارة عن بندقية ألية وتم تعيين خدمات أمنيه لملاحظة الحالة بالمنطقة وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إصابة 4 أشخاص فى مشاجرة بشبين القناطر بسبب خلاف على محول كهرباء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم