القافلة الدعوية المتكاملة تبدأ عملها في محافظة شمال سيناء (صور)
القافلة الدعوية المتكاملة تبدأ عملها في محافظة شمال سيناء (صور)

القافلة الدعوية المتكاملة تبدأ عملها في محافظة شمال سيناء (صور) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم القافلة الدعوية المتكاملة تبدأ عملها في محافظة شمال سيناء (صور)، القافلة الدعوية المتكاملة تبدأ عملها في محافظة شمال سيناء (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القافلة الدعوية المتكاملة تبدأ عملها في محافظة شمال سيناء (صور).

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت القافلة الدعوية المتكاملة.. التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الأزهر الشريف، عملها في محافظة شمال سيناء، وذلك بالتوعية والمستنيرة والتعريف بالمنهج الوسطى للدين الاسلامى الحنيف وتوزيع المساعدات على المستحقين.

وأكد إيهاب حسن عبدالوهاب مدير عام الشباب والرياضة، أن القافلة مستمرة لمدة أسبوع في مختلف مناطق المحافظة للتوعية بالدين الاسلامى الحنيق والتعريف بالمنهج الوسطى في التجمعات والمساجد.. علاوة على توزيع عدد 1000 كرتونة مواد غذائية و1000 بطانية على الأسر الأكثر إحتياجًا والأكثر فقرًا والمستحقين.. وخاصة المنقولين من رفح والشيخ زويد وأسر الشهداء والمصابين.

ومن جانبهم.. أشاد أعضاء القافلة من الأزهر بدور أهالى شمال سيناء وتصديهم للارهاب.. مؤكدين على دورهم البطولى وفضل الشهداء عند ربهم.

ومما يذكر أن القافلة التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتنسيق مع الأزهر الشريف تتم تحت رعاية فضيلة الامام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ورئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجى الأزهر، الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.. باشتراك علماء من الأزهر الشريف وبيت الزكاة والصدقات المصرى ومشرفين من وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتورة سميرة سمير أبوزيد من وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد جلال قطب من الرابطة الدعوية لخريجى الأزهر الشريف وأحمد مجاهد من بيت الزكاة والصدقات المصرى.

ومن المقرر أن تواصل القافلة عملها الدعوى وتوزيع المساعدات.. إلى جانب الكشف الطبى على المرضى.. وسيقوم العلماء بخطبة الجمعة في عدد من المساجد والقاء المحاضرات والدروس الدينية في عدد من مناطق التجمعات والمساجد والجمعيات الأهلية على مستوى المحافظة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القافلة الدعوية المتكاملة تبدأ عملها في محافظة شمال سيناء (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم