وفد من الكنيسة الأرثوذوكسية يهنئ محافظ القليوبية بالمنصب الجديد
وفد من الكنيسة الأرثوذوكسية يهنئ محافظ القليوبية بالمنصب الجديد

وفد من الكنيسة الأرثوذوكسية يهنئ محافظ القليوبية بالمنصب الجديد صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وفد من الكنيسة الأرثوذوكسية يهنئ محافظ القليوبية بالمنصب الجديد، وفد من الكنيسة الأرثوذوكسية يهنئ محافظ القليوبية بالمنصب الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وفد من الكنيسة الأرثوذوكسية يهنئ محافظ القليوبية بالمنصب الجديد.

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

إستقبل الدكتورعلاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم، وفد من الكنيسة الأرثوذوكسية برئاسة نيافة الآنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا وتوابعها وذلك لتهنئته بثقة رئيس الجمهورية فيه وتعيينه محافظا للقليوبية.

وقدم المحافظ الشكر لنيافة الآنبا مكسيموس والوفد المرافق له على شعورهم النبيل، مؤكدا علي أواصر المحبة والإخوة التي تجمع بين المسلمين والمسيحيين من أبناء الوطن وإن ما يحاك من مؤامرات على مصر لتفتيتها لن تفلح ابدا وسيرد الله كيد الكائدين والحاقدين وستنتصر مصر بتمسكها بوحدتها والعمل إيد واحدة وعدم الإلتقاف للمخربين والأشرار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وفد من الكنيسة الأرثوذوكسية يهنئ محافظ القليوبية بالمنصب الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم