كلمة قوية للرئيس السيسي في الصين عن " الشراكة الافريقية"
كلمة قوية للرئيس السيسي في الصين عن " الشراكة الافريقية"

كلمة قوية للرئيس السيسي في الصين عن " الشراكة الافريقية" صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم كلمة قوية للرئيس السيسي في الصين عن " الشراكة الافريقية"، كلمة قوية للرئيس السيسي في الصين عن " الشراكة الافريقية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كلمة قوية للرئيس السيسي في الصين عن " الشراكة الافريقية".

صحيفة اليوم أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 سبتمبر، خلال كلمة قوية ألقاها فى الصين، أن أهمية مصر مواصلة العمل على تعزيز الشراكة الأفريقية الصينية .

ومن جهة أخرى, يغادر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم العاصمة الصينية بكين، متوجهًا إلى العاصمة الأوزبكستانية "طشقند"، والتي تعد المحطة الأخيرة لجولته الآسيوية التي شملت البحرين والصين.

وتعد زيارة الرئيس السيسي، الأولى من نوعها لرئيس مصري إلى أوزبكستان، حيث من المقرر أن يلتقى الرئيس السيسي مع الرئيس الأوزبكي شوكت ميرضيائيف، وعدد من الوزراء وكبار المسئولين بأوزباكستان.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة مباحثات ثنائية لبحث سبل دفع العلاقات بين البلدين، فضلًا عن توقيع عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم بشأن تطوير التعاون المشترك بين الجانبين في مختلف المجالات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كلمة قوية للرئيس السيسي في الصين عن " الشراكة الافريقية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية