استاذ طب نفسي يحذر : موجة انتحار تزحف على مصر
استاذ طب نفسي يحذر : موجة انتحار تزحف على مصر

استاذ طب نفسي يحذر : موجة انتحار تزحف على مصر صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم استاذ طب نفسي يحذر : موجة انتحار تزحف على مصر، استاذ طب نفسي يحذر : موجة انتحار تزحف على مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استاذ طب نفسي يحذر : موجة انتحار تزحف على مصر.

صحيفة اليوم طالب الدكتور محمد المهدي، أستاذ الطب النفسي، المؤسسات المعنية بالمواطن بالاهتمام وعمل المراجعات اللازمة، للوصول لحل مشكلة زيادة حوادث الانتحار.

وأضاف المهدي، خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج "مساء dmc"، المذاع عبر فضائية "dmc"، أنه يجب دراسة أسباب زيادة حوادث الانتحار، مشيرًا إلى أن مصر كانت ضمن النسب الآمنة المعروفة بحزام الأمان لحوادث الانتحار حتى عام 2005، وكانت نسبة الانتحار أقل من 10 لكل 100 ألف مواطن.

وأوضح المهدي أن نسبة الانتحار زادت في مصر، وأن مصر خرجت من حزام الأمان لحوادث الانتحار، ووصلت لحزام "الخطر العالمي للانتحار".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استاذ طب نفسي يحذر : موجة انتحار تزحف على مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية