إسم جديد لبرنامج "أديب" على mbc مصر.. والانطلاق في هذا التوقيت
إسم جديد لبرنامج "أديب" على mbc مصر.. والانطلاق في هذا التوقيت

إسم جديد لبرنامج "أديب" على mbc مصر.. والانطلاق في هذا التوقيت صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم إسم جديد لبرنامج "أديب" على mbc مصر.. والانطلاق في هذا التوقيت، إسم جديد لبرنامج "أديب" على mbc مصر.. والانطلاق في هذا التوقيت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إسم جديد لبرنامج "أديب" على mbc مصر.. والانطلاق في هذا التوقيت.

صحيفة اليوم استقر فريق عمل برنامج الإعلامي عمرو أديب على الاسم النهائي لبرنامجه الجديد ليكون «الحكاية مع عمرو أديب» والمقرر انطلاقه 15 سبتمبر الحالي على mbc مصر، ويذاع في الساعة العاشرة مساء من أيام السبت والأحد والإثنين.

 

وكان اسم البرنامج في وقت سابق«الحكاية ومافيها» إلا أنه تم الاستقرار على المسمى النهائي ليكون «الحكاية مع عمرو أديب».

 

ومن المقرر أن يشارك عمرو أديب في تقديم برنامجه الجديد كلا من رجاء الجداوي بفقرة«اسألوا رجاء»، ودكتور سعد الدين الهلالي وخبيرة الطهي والإتيكيت جيجي زايد.

وكان برنامج عمرو أديب تحت عنوان"الحكاية وما فيها" قبل تغييره، وهو الإسم الذي يحمل أحد  أبواب " بوابة الحكاية"،  ونستعرض خلاله حكايات الأخبار وما يقف حول الموضوعات الساخنة التى تشغل الرأي العام، ويتم رصدها بموضوعية في شكل قصة مثيرة، تجيب للقراء على جميع استفساراتهم.

اÙØ­ÙاÙØ© Ùع عÙر٠أدÙب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إسم جديد لبرنامج "أديب" على mbc مصر.. والانطلاق في هذا التوقيت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية