عكاشة يعود للشاشة ويتعاقد مع "الحياة" لمدة 3 سنوات
عكاشة يعود للشاشة ويتعاقد مع "الحياة" لمدة 3 سنوات

عكاشة يعود للشاشة ويتعاقد مع "الحياة" لمدة 3 سنوات صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم عكاشة يعود للشاشة ويتعاقد مع "الحياة" لمدة 3 سنوات، عكاشة يعود للشاشة ويتعاقد مع "الحياة" لمدة 3 سنوات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عكاشة يعود للشاشة ويتعاقد مع "الحياة" لمدة 3 سنوات.

صحيفة اليوم أعلن تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة شركة "إعلام المصريين"، عن التعاقد مع الإعلامي توفيق عكاشة لمدة 3 سنوات للظهور على قناة "الحياة".

ونشر تامر مرسي صورة له رفقة توفيق عكاشة عبر حسابه على موقع "انستجرام"، اليوم الثلاثاء، وكتب عليها: "د/توفيق عكاشة يتعاقد مع قناة الحياة لمدة ٣ سنوات".

يأتي هذا بعد أيام من إعلان عمرو الشناوي، رئيس قطاع الأخبار بالتليفزيون المصري، عودة "عكاشة" إلى عمله في قطاع الأخبار بماسبيرو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عكاشة يعود للشاشة ويتعاقد مع "الحياة" لمدة 3 سنوات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية