محافظ أسيوط: سوء الإدارة منتشر في مدارس المحافظة
محافظ أسيوط: سوء الإدارة منتشر في مدارس المحافظة

محافظ أسيوط: سوء الإدارة منتشر في مدارس المحافظة صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ أسيوط: سوء الإدارة منتشر في مدارس المحافظة، محافظ أسيوط: سوء الإدارة منتشر في مدارس المحافظة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ أسيوط: سوء الإدارة منتشر في مدارس المحافظة.

صحيفة اليوم قال اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، إن سوء الإدارة سبب المشكلات التي تعاني منها المحافظة، وإنه منذ قدومه إلى المحافظة منذ 4 أيام قام بجولات سرية استطاع من خلالها استكشاف الوضع وتحريك المياه الراكدة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، مع الصحفيين والإعلاميين بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام المحافظة، والمهندس عمرو عبد العال، نائب محافظ أسيوط. 

وأضاف نور الدين أن الإعلام هو الذراع اليمنى للتنفيذيين، من خلال توجيه المسئولين عن المناطق التي بها مشاكل بحلها حتى نخرج من مرحلة الأقوال إلى الأفعال.

وتابع: "ملفا الصحة والتعليم من أهم أولوياتي، خاصة أن المدارس  على الأبواب، حيث قمت بزيارة نحو 40 مدرسة، ولمست سوء حال المدارس  التي تعاني من من انتشار القمامة بداخلها، وتحطم زجاج النوافذ، والأتربة التي تكسو أجهزة الكمبيوتر بداخلها، والطيور داخل الفصول، بسبب سوء الإدارة المتفشي داخل المنظومة التعليمية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ أسيوط: سوء الإدارة منتشر في مدارس المحافظة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي