محافظ أسيوط للصحفيين: ادوني فرصة شهر للأفعال
محافظ أسيوط للصحفيين: ادوني فرصة شهر للأفعال

محافظ أسيوط للصحفيين: ادوني فرصة شهر للأفعال صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ أسيوط للصحفيين: ادوني فرصة شهر للأفعال، محافظ أسيوط للصحفيين: ادوني فرصة شهر للأفعال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ أسيوط للصحفيين: ادوني فرصة شهر للأفعال.

صحيفة اليوم طالب اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، الصحفيين والإعلاميين بمنحه فرصة شهرا، قائلا: "ادوني فرصة شهر للأفعال، حيث أقوم بزيارة مختلف مراكز وقرى المحافظة للاستماع إلى مشكلات المواطنين ووضع حلول لها في الإطار القانوني".

وأضاف نور الدين: "هدفي في المرحلة الأولى إعادة الانضباط للشارع، ومن أهم المشكلات تراكم القمامة بمختلف مراكز المحافظة، حيث قمنا أمس برفع 160 حمولة سيارة قمامة من جوار سور جامعة الأزهر، و250 سيارة بطريق أسيوط الدائري، كما شاهدت قطعة أرض تحولت إلى مقلب للقمامة بمدخل مدينة أبوتيج بهدف تبويرها وتحويلها إلى مبانٍ وهذا مستحيل في عهدي، فقمت بتوجيه رئاسة المدينة برفع المخلفات منها وتحويلها إلى حديقة عامة لأنني لن أسمح بالبناء على الأراضي الزراعية".

وحذر محافظ أسيوط بأنه سوف يتعامل بكل حزم مع أي شخص يلقي مخلفات على الطرق حتى لو كانت سيارات المحافظة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ أسيوط مع الصحفيين والإعلاميين بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام المحافظة، والمهندس عمرو عبد العال، نائب محافظ أسيوط. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ أسيوط للصحفيين: ادوني فرصة شهر للأفعال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي