محافظ أسيوط: فتح الحدائق المغلقة بالمجان للمواطنين
محافظ أسيوط: فتح الحدائق المغلقة بالمجان للمواطنين

محافظ أسيوط: فتح الحدائق المغلقة بالمجان للمواطنين صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظ أسيوط: فتح الحدائق المغلقة بالمجان للمواطنين، محافظ أسيوط: فتح الحدائق المغلقة بالمجان للمواطنين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ أسيوط: فتح الحدائق المغلقة بالمجان للمواطنين.

صحيفة اليوم أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط على إعادة تأهيل وفتح الحدائق العامة بالمجان للمواطنين، والتي تم إغلاقها منذ سنوات حتى تحولت إلى "خرابة".

وقال نور الدين، إنه يوجد عدد من الحدائق بأسيوط مهملة ومغلقة منذ سنوات ومنها حديقة الإيمان والأزهر وغيرها من الحدائق عندما سألت عن سبب ذلك قالوا لي إنها يوجد بها "ثعابين"، ولكن هذا ليس حقيقي، بل هي مغلقة بسبب خلافات، وأنا هعيد افتتاحها بعد تطويرها وفتحها أمام المواطنين بالمجان، وسوف تصبح متنفسا للمواطن البسيط قائلا : "أنا عايز ثعبان يلدغني".

وأضاف نور الدين، أنه سوف يتوسع في إنشاء الحدائق العامة خلال الفترة المقبلة حتى يشعر المواطن بالاهتمام ويساهم في نظافة بلده.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط بالصحفيين والإعلاميين بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام المحافظة والمهندس عمرو عبدالعال نائب محافظ أسيوط. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظ أسيوط: فتح الحدائق المغلقة بالمجان للمواطنين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي