بدء التسكين بالمدن الجامعية في الفيوم 23 سبتمبر
بدء التسكين بالمدن الجامعية في الفيوم 23 سبتمبر

بدء التسكين بالمدن الجامعية في الفيوم 23 سبتمبر صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم بدء التسكين بالمدن الجامعية في الفيوم 23 سبتمبر، بدء التسكين بالمدن الجامعية في الفيوم 23 سبتمبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بدء التسكين بالمدن الجامعية في الفيوم 23 سبتمبر.

صحيفة اليوم صرح الدكتور خالد عطا الله، نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب، بأن التسكين في المدن الجامعية، يبدأ الأحد 23 من سبتمبر الحالي، وذلك للطلاب الحاصلين على تقديرات من مقبول وحتى امتياز، من الطلاب المغتربين والمستجدين، طبقا لشرائح التنسيق التي ستعلنها إدارة المدن الجامعية.


وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في بيان صحفي، صباح اليوم الأربعاء، أن مدينة غرب التعاونيات للطالبات، تستقبل هذا العام 2000 طالبة، أما عن مدينة الطلاب داخل الحرم الجامعي، تستقبل 1500 طالب في 4 مبانٍ، بإجمالي 3500 طالب وطالبة.

ووجه"عطا الله"، بتوفير المواصفات البيئية السليمة في المدن الجامعية والحفاظ على الشكل الجمالي لشوارعها ومبانيها، والبدء في تسكين الطلبة والطالبات المقبولين بها خلال الأسبوع الأول للدراسة بالعام الجامعي الجديد، وفقا للقواعد والشروط الخاصة بالتسكين مع توفير أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة والطلاب الوافدين.

وأوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة تهتم بتحسين البنية الأساسية، ووسائل الإقامة، والإعاشة للطلاب المغتربين في المدن الجامعية، وتوفير الخدمات والأنشطة التي تجعل من المدن الجامعية، أماكن معيشية فاعلة للطلاب، على الرغم من زيادة تكلفة الإقامة والإعاشة للطالب في المدن الجامعية.

وشدد نائب رئيس الجامعة، على أهمية جاهزية الصالة الثقافية، وقاعات الاستذكار، وصالة الإنترنت، وإنهاء استعداداتها لاستقبال الطلبة والطالبات من ستائر وأثاثات ومفروشات، وكل ما يوفر سبل الراحة وتهيئة الأجواء المناسبة للإقامة والاستذكار، وممارسة الأنشطة الثقافية والرياضية والترفيهية، وكذلك غرف الإقامة .
يذكر أن باب التقدم للالتحاق بالمدن الجامعية، فتح في الأول من أغسطس وحتى ٣٠ أغسطس الماضي للطلاب القدامى، أما المستجدون فيستمر باب الالتحاق للمدن الجامعية حتى 20 من سبتمبر الحالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بدء التسكين بالمدن الجامعية في الفيوم 23 سبتمبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي