رئيس «السكك الحديدية» عن صورة قطار المنوفية: «فوتوشوب»
رئيس «السكك الحديدية» عن صورة قطار المنوفية: «فوتوشوب»

رئيس «السكك الحديدية» عن صورة قطار المنوفية: «فوتوشوب» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رئيس «السكك الحديدية» عن صورة قطار المنوفية: «فوتوشوب»، رئيس «السكك الحديدية» عن صورة قطار المنوفية: «فوتوشوب» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس «السكك الحديدية» عن صورة قطار المنوفية: «فوتوشوب».

صحيفة اليوم علق المهندس أشرف رسلان، رئيس الهيئة العامة للسكك الحديدية، على الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، لمواطنين يتكدسون أعلى قطار رقم 534 القادم من محافظة المنوفية إلى القاهرة، مؤكدا أن ما هي إلا صورة «مفبركة» عن طريق «الفوتوشوب» وبها مبالغة كبيرة، مضيفا أن القطار ذاته محجوزا في ورش طنطا منذ أمس.

وقال «رسلان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم: «خط المنوفية عليه كثافة عالية من الركاب، وتذكرة الانتقال به جنيه واحد فقط، فتعتبر الأرخص من وسائل النقل الأخرى على الطرق البرية، الأمر الذي يؤدي لتكدس كبير في جميع الأوقات بالخط».

وتابع: «الراكب بيركب 60 كيلو متر بجنيه»، مشيرًا إلى وجود خطة لجعل هذا الخط مزدوجًا بدلا من فرديًا، مضيفا أن هناك 23 خط قطار فرعي على مستوى الجمهورية، وتبعد المسافة ما بينه وبين القاهرة 60 كيلو، فيبلغ سعر التذكرة بهم جنيه واحد فقط حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رئيس «السكك الحديدية» عن صورة قطار المنوفية: «فوتوشوب»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق