الحكومة توافق على نقل المعرض المؤقت "توت عنخ آمون" من كاليفورنيا لباريس
الحكومة توافق على نقل المعرض المؤقت "توت عنخ آمون" من كاليفورنيا لباريس

الحكومة توافق على نقل المعرض المؤقت "توت عنخ آمون" من كاليفورنيا لباريس صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الحكومة توافق على نقل المعرض المؤقت "توت عنخ آمون" من كاليفورنيا لباريس، الحكومة توافق على نقل المعرض المؤقت "توت عنخ آمون" من كاليفورنيا لباريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة توافق على نقل المعرض المؤقت "توت عنخ آمون" من كاليفورنيا لباريس.

صحيفة اليوم أعلن مجلس الوزراء إنه في إطار السعي لدعم الروابط الثقافية بين مصر ودول العالم، وتنشيطاً للحركة السياحية العالمية الواردة إلى مصر، فقد وافق مجلس الوزراء على مشروع قرار بشأن نقل المعرض المؤقت "توت عنخ آمون: الفرعون الذهبي" من مركز كاليفورنيا بالولايات المتحدة الامريكية، لإقامته فى قاعة لافيليت الكبرى بباريس بفرنسا في الفترة من 18 مارس 2019 وحتى 30سبتمبر 2019 بخلاف مدد التغليف والنقل.  

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحكومة توافق على نقل المعرض المؤقت "توت عنخ آمون" من كاليفورنيا لباريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع