استخراج طفل حى من تحت أنقاض العقار المنهار بعزبة البرج فى دمياط
استخراج طفل حى من تحت أنقاض العقار المنهار بعزبة البرج فى دمياط

استخراج طفل حى من تحت أنقاض العقار المنهار بعزبة البرج فى دمياط صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم استخراج طفل حى من تحت أنقاض العقار المنهار بعزبة البرج فى دمياط، استخراج طفل حى من تحت أنقاض العقار المنهار بعزبة البرج فى دمياط ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، استخراج طفل حى من تحت أنقاض العقار المنهار بعزبة البرج فى دمياط.

صحيفة اليوم تمكن رجال الانقاذ من استخراج طفل من تحت أنقاض المنزل الذى انهار منذ قليل بمنطقة السوق بمدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط.

وقال مصدر بالوحدة المحلية لمدينة عزبة البرج إن المنزل مكون من 4 طوابق مملوك لشخص يدعى حسين الصردى.

وأوضح المصدر أن سكان المنزل تحت العقار المنهار وتم استدعاء أوناش ومعدات لرفع الانقاض لانقاذ الضحايا، انتقلت سيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية لموقع الحادث.

واستعانت الوحدة المحلية بمدينة عزبة البرج بمحافظة دمياط باوناش مراكب الصيد الموجودة بالمنطقة للمساهمة فى استخراج الضحايا من تحت أنقاض العقار المنهار.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، استخراج طفل حى من تحت أنقاض العقار المنهار بعزبة البرج فى دمياط، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع