وزير الاتصالات: إنشاء مجمعات تكنولوجية فى 7جامعات إقليمية
وزير الاتصالات: إنشاء مجمعات تكنولوجية فى 7جامعات إقليمية

وزير الاتصالات: إنشاء مجمعات تكنولوجية فى 7جامعات إقليمية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وزير الاتصالات: إنشاء مجمعات تكنولوجية فى 7جامعات إقليمية، وزير الاتصالات: إنشاء مجمعات تكنولوجية فى 7جامعات إقليمية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الاتصالات: إنشاء مجمعات تكنولوجية فى 7جامعات إقليمية.

صحيفة اليوم قال المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إنه بموجب بروتوكول التعاون مع وزارة التعليم العالى، سيتم إنشاء مجمعات تكنولوجية فى7 جامعات إقليمية ضمن المرحلة الأولى منها المنيا والمنوفية وأسوان والإسماعيلية.

 

 

وأوضح فى، مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء أن هذه المجمعات داخل الجامعات تحفظ ريادة الأعمال والمجمع سيكون مساحته من 1000 إلى 2000 متر يتضمن مركز حاضنة للأفكار الجديدة ومكان مخصص للتدريب وتبادل الخبرات، مؤكدا أن هذه المجمعات التكنولوجية لن تقتصر على طلاب الجامعات ولكن متاحة لشباب المحافظات.

 

 

وأكد أن واحدة من أهم أهداف هذه المجمعات هو تدريب الشباب على سوق العمل.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الاتصالات: إنشاء مجمعات تكنولوجية فى 7جامعات إقليمية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع