"المؤتمر" ينشئ مركزًا لدعم واتخاذ القرار لوضع سياسات وخطة استراتيجية للحزب
"المؤتمر" ينشئ مركزًا لدعم واتخاذ القرار لوضع سياسات وخطة استراتيجية للحزب

"المؤتمر" ينشئ مركزًا لدعم واتخاذ القرار لوضع سياسات وخطة استراتيجية للحزب صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "المؤتمر" ينشئ مركزًا لدعم واتخاذ القرار لوضع سياسات وخطة استراتيجية للحزب، "المؤتمر" ينشئ مركزًا لدعم واتخاذ القرار لوضع سياسات وخطة استراتيجية للحزب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "المؤتمر" ينشئ مركزًا لدعم واتخاذ القرار لوضع سياسات وخطة استراتيجية للحزب.

صحيفة اليوم أصدر الربان عمر المختار صميدة، رئيس حزب المؤتمر قرارا بتكليف أحمد محمود عبد العزيز مديرا لمركز دعم واتخاذ القرار بالحزب.

وقال أحمد محمود عبد العزيز، فى بيان صادر عن حزب المؤتمر اليوم الثلاثاء، إنه بناءا على تكليف الربان عمر صميدة رئيس الحزب، فإن مركز دعم واتخاذ القرار بالحزب سيعمل على تقديم استراتجيات وحلول مبدعة لتلبية احتياجات المجتمع السياسى المصرى من خلال تحديد دقيق وتقييم وتحليل الاحتياجات والمتطلبات السياسية والمجتمعية ورصد وتحليل الاحداث والتطورات والمتغيرات السياسية والمجتمعية.

وأكد احمد عبد العزيز، أن اتخاذ وتطبيق القرارات يتأثر بالسياق الاجتماعى، وأنه حتى أعضاء المجموعات المختلفة فى وجهات النظر سوف يعملون معاً لتحقيق هدف توافقى مشترك إذا تقابلوا لطرح أفكارهم لاعداد دراسات متعلقة بالموضوعات ذات الأولوية التنموية والسياسية وما يواجهها من معوقات.

 

وأضاف أنه قبل اتخاذ أى قرار فلابد أن يكون هناك مطبخ أو مصنع لإصداره، مشيرا إلى أن رئيس حزب المؤتمر شدد على أن تكون جميع التوصيات والحلول المقترحة نابعة من قلب المجتمع المصرى، ولذلك سيكون العمل فى المركز معتمدا على النظام الرقمى واتاحة الموضوعات للرآى العام الكترونيا لتقديم سياسات وأطروحات بديلة، مما يعزز سبل التواصل بين الحزب وأعضائه وتفعيل العقل البشرى والتكنولوجيا لتحويل الخيال إلى واقع.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "المؤتمر" ينشئ مركزًا لدعم واتخاذ القرار لوضع سياسات وخطة استراتيجية للحزب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع