برلمانى يشيد بمكانة مصر الدولية بفضل الجولات الرئيس السياسية
برلمانى يشيد بمكانة مصر الدولية بفضل الجولات الرئيس السياسية

برلمانى يشيد بمكانة مصر الدولية بفضل الجولات الرئيس السياسية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم برلمانى يشيد بمكانة مصر الدولية بفضل الجولات الرئيس السياسية، برلمانى يشيد بمكانة مصر الدولية بفضل الجولات الرئيس السياسية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، برلمانى يشيد بمكانة مصر الدولية بفضل الجولات الرئيس السياسية.

صحيفة اليوم قال النائب على بدر، إن زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسى الخارجية، تعكس مكانة مصر سواء الخارجية أو الإقليمية أو الداخلية، حيث استطاعت القيادة السياسية استعادة الدولة لمكانتها فى وقت قصر جدا بفضل جهود ورحلات مكوكية خارجية منذ تولى الرئيس الحكم.

وأكد بدر لـ"صحيفة اليوم"، أن الإجراءات الاقتصادية الأخيرة كان لها نتائج إيجابية على أرض الواقع، وهى التى جعلت الدول الكبرى تبرم صفقات واتفاقيات مع الدولة المصرية بفضل ما وصلت إليه من إنجازات فى الاقتصاد والاستثمار، وهذا يعود لتوجيهات القيادة السياسية والإصلاحات الاقتصادية الجرئية، وحزمة التشريعات التى ترجمة هذه الاصلاحات على أرض الواقع، وبدأنا بفضل ذلك نجنى ثمار نجاح هذه الإجراءات، سواء فى المشروعات القومية أو الاتفاقيات والتعاون الدولى بين مصر والكثير من دول العالم.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن مصر اصبحت تحظى بمكانة كبرى فى المنطقة، والعديد من الدول العالمية تريد إبرام اتفاقيات عمل، مؤكدا "نتائج الاجراءات الاقتصادية بدأنا نجنى ثمارها وسيكون النصيب الأكبر للأجيال المقبلة، وهذا يعنى وضع رؤية واستراتيجية لبناء الدولة والتصدى للمشاكل ليس عن طريق المسكنات ولكن من خلال حلول حذرية".


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، برلمانى يشيد بمكانة مصر الدولية بفضل الجولات الرئيس السياسية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع