نص قرار وزير الداخلية باستثناء مصابى الشرطة من دورات التأهيل والترقى
نص قرار وزير الداخلية باستثناء مصابى الشرطة من دورات التأهيل والترقى

نص قرار وزير الداخلية باستثناء مصابى الشرطة من دورات التأهيل والترقى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم نص قرار وزير الداخلية باستثناء مصابى الشرطة من دورات التأهيل والترقى، نص قرار وزير الداخلية باستثناء مصابى الشرطة من دورات التأهيل والترقى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نص قرار وزير الداخلية باستثناء مصابى الشرطة من دورات التأهيل والترقى.

صحيفة اليوم نشرت الجريدة الرسمية نص قرار وزير الداخلية، الصادر باستثناء أفراد هيئة الشرطة المصابين بسبب وأثناء الخدمة (إصابات العمل ومصابى العمليات الأمنية) من الإلتحاق بالدورات التأهيلية للترقى للدرجات الأعلى، وفقا لما يقرره المجلس الطبى المتخصص لهيئة الشرطة، وذلك دون الإخلال بالشروط الأخرى المنصوص عليها فى القانون.

 

وزير الداخلية

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نص قرار وزير الداخلية باستثناء مصابى الشرطة من دورات التأهيل والترقى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع