مصر الخير تجدد التعاون مع نهضة مصر
مصر الخير تجدد التعاون مع نهضة مصر

مصر الخير تجدد التعاون مع نهضة مصر صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مصر الخير تجدد التعاون مع نهضة مصر، مصر الخير تجدد التعاون مع نهضة مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصر الخير تجدد التعاون مع نهضة مصر.

صحيفة اليوم وقعت مؤسسة مصر الخير ودار نهضة مصر للنشر وشركة "أوردر برودكشن" المنتجة للبرنامج الإذاعي "جيالك في الكلام"  بروتوكول تعاون لنشر  حلقات البرنامج  والذي تقدمه الفنانة "إسعاد يونس" بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير في كتاب .

 وأعرب محمد عبد الرحمن نائب العضو المنتدب بمؤسسة مصر الخير عن سعادته بتجديد التعاون مرة أخرى مع دار نهضة مصر حيث أنه قد تم التعاون من قبل من أجل دعم العديد من المشروعات ومنها دعم مدارس مصر الخير المجتمعية.

واكدت داليا إبراهيم رئيس مجلس إدارة دار نهضة مصر للنشر، ان التعاون في إصدار كتاب "جيالك في الكلام" مع مؤسسة مصر الخير ما هو إلا استكمال لخطوات الدار لنشر كل ما هو ذو قيمة وأثر في تطوير الفكر والحفاظ على الهوية المصرية بوجود قامة فنية وهي الفنانة" إسعاد يونس" التي تقدم البرنامج.

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصر الخير تجدد التعاون مع نهضة مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع