فيديو.. «الكهرباء» توضح استعداداتها لتفادي انقطاع الخدمة بسبب السيول
فيديو.. «الكهرباء» توضح استعداداتها لتفادي انقطاع الخدمة بسبب السيول

فيديو.. «الكهرباء» توضح استعداداتها لتفادي انقطاع الخدمة بسبب السيول صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيديو.. «الكهرباء» توضح استعداداتها لتفادي انقطاع الخدمة بسبب السيول، فيديو.. «الكهرباء» توضح استعداداتها لتفادي انقطاع الخدمة بسبب السيول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. «الكهرباء» توضح استعداداتها لتفادي انقطاع الخدمة بسبب السيول.

صحيفة اليوم 515 مليار جنيه إجمالي تكلفة مشروعات الكهرباء في مصر

كشف أيمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، عن الإجراءات التي قامت بها الوزارة استعدادًا لاستقبال السيول ومياه الأمطار، قائلًا إنه تم وضع خطة استباقية للصيانة الحديثة بالتنسيق مع الجهات المعنية في هيئة الأرصاد الجوية.

وأوضح متحدث «الكهرباء»، في لقائه ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء الأربعاء، أنه تم إجراء صيانة لشبكات نقل وتوزيع الكهرباء بالمحافظات، بالإضافة للتأكد من عزل الكابلات الكهربائية وغرف التوزيع؛ لتفادي السيول، مشيرًا إلى جاهزية فرق الطوارئ والتي تعمل على مدار الـ24 ساعة؛ لإصلاح الأعطال المفاجئة.

وقال إن إجمالي تكلفة الإنفاق على مشروعات الكهرباء في مصر وصل إلى 515 مليار جنيه، ويشمل المشروعات المقبلة، مؤكدًا على أهمية تطوير شبكات التوزيع القديمة؛ لتقديم خدمة كهربائية جيدة للمواطنين.

وأضاف أن تكلفة تطوير شبكات التوزيع وصل إلى 27 مليار جنيه خلال عام ونصف فقط بدلًا من مليار جنيه في كل عام، متابعًا: «شبكات التوزيع قديمة وكان يجب تطويرها وكان يرصد لها ميزانيات قليلة مليار جنيه في السنة فقط، مما كان يعيق تطويرها بخلاف الوضع حاليًا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. «الكهرباء» توضح استعداداتها لتفادي انقطاع الخدمة بسبب السيول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق