محافظة الاسكندرية.. 3 مدارس يابانية جاهزة لاستقبال الطلاب 
محافظة الاسكندرية.. 3 مدارس يابانية جاهزة لاستقبال الطلاب 

محافظة الاسكندرية.. 3 مدارس يابانية جاهزة لاستقبال الطلاب  صحيفة اليوم نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم محافظة الاسكندرية.. 3 مدارس يابانية جاهزة لاستقبال الطلاب ، محافظة الاسكندرية.. 3 مدارس يابانية جاهزة لاستقبال الطلاب  ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محافظة الاسكندرية.. 3 مدارس يابانية جاهزة لاستقبال الطلاب .

صحيفة اليوم تشهد محافظة الإسكندرية هذا العام الدراسى الجديد، دخول ثلاث مدارس يابانية للمنظومة التعليمية بالمحافظة، تم توزيعها على النحو التالي: مدرستان بمنطقة برج العرب غرب المحافظة بسعة ٣٦ فصلا، وثالثة بإدارة المنتزه شرق المحافظة بسعة ٢٢ فصلا، وكان قد بدأ باب التقديم منذ شهر يوليو الماضى واستمر لمدة أسبوعين. 
تقول أمال عبدالظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن هذه المدارس تتميز بأن اليوم الدراسى بها أطول من حيث ساعات العمل، وذلك لاحتواء المناهج على أنشطة بنسبة أكبر، مضيفة أن الحكومة المصرية تحملت تكلفة البناء بالكامل، بالإضافة إلى تحمل تكاليف تشغيل المدارس ومرتبات العاملين بهذه المدارس. 
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محافظة الاسكندرية.. 3 مدارس يابانية جاهزة لاستقبال الطلاب ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي