مؤسس "هاخد حقي" لمواجهة التحرش: الظاهرة وصلت لجرائم قتل
مؤسس "هاخد حقي" لمواجهة التحرش: الظاهرة وصلت لجرائم قتل

مؤسس "هاخد حقي" لمواجهة التحرش: الظاهرة وصلت لجرائم قتل صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم مؤسس "هاخد حقي" لمواجهة التحرش: الظاهرة وصلت لجرائم قتل، مؤسس "هاخد حقي" لمواجهة التحرش: الظاهرة وصلت لجرائم قتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مؤسس "هاخد حقي" لمواجهة التحرش: الظاهرة وصلت لجرائم قتل.

صحيفة اليوم قال أشجان محمد، مؤسس مبادرة "هاخد حقي" لمواجهة التحرش الجنسي، إن ظاهرة التحرش متواجدة من فترات طويلة في مصر ولكن كانت حالات فردية، إلا أن الأمر تطور بعد ذلك وأصبحت مقترنة بجرائم قتل، مستشهدة بواقعة مقتل شخص كان بصبحة زوجته على الشاطئ.

وأضافت أشجان، خلال حوارها في برنامج "رأي عام"، على قناة "TeN"، أن ظاهرة التحرش خلال الآونة الأخيرة لم تكن بسبب الزي التي ترتديه المرأة، حيث إن هناك منتقبات ومحجبات ومحتشمات تتعرضن للتحرش، حتى تصنفت مصر دوليًا من الدول التي يوجد بها تحرش وهذا ليس لصالح مصر.

وأشارت صاحبة مبادرة "هاخد حقي" إلى أنها فكرت جديًا في الحد من تلك الظاهرة بالتعاون مع بعض منظمات المجتمع المدني، وإطلاق المبادرة للحد من تلك الظاهرة، وتأهيل فيها الفتيات الاتي تعرضن للتحرش للاندماج في الحياة مرة أخرى، وتدريبهن على مواجهة أي متحرش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مؤسس "هاخد حقي" لمواجهة التحرش: الظاهرة وصلت لجرائم قتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن