شاهدة عيان لـ"صحيفة اليوم" عن محاولة انتحار فتاة بالمترو: "محدش زقها"
شاهدة عيان لـ"صحيفة اليوم" عن محاولة انتحار فتاة بالمترو: "محدش زقها"

شاهدة عيان لـ"صحيفة اليوم" عن محاولة انتحار فتاة بالمترو: "محدش زقها" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم شاهدة عيان لـ"صحيفة اليوم" عن محاولة انتحار فتاة بالمترو: "محدش زقها"، شاهدة عيان لـ"صحيفة اليوم" عن محاولة انتحار فتاة بالمترو: "محدش زقها" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهدة عيان لـ"صحيفة اليوم" عن محاولة انتحار فتاة بالمترو: "محدش زقها".

صحيفة اليوم ألقت فتاة نفسها أمام عجلات المترو في محطة "عزبة النخل"، محاولة الانتحار أثناء دخول القطار للمحطة، إلا أنها سقطت بعيدا عن القضبان، وانتشلها الأهالي والشرطة، ما سبب حالة من الذعر والزحام الشديد داخل المحطة، واصطحبت الفتاة إلى مكتب الأمن، بعد إصابتها بكدمات بسيطة نتيجة السقوط.

وأكد أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي لشركة مترو الأنفاق، أن ضباط الشرطة بالمحطة انتقلوا فورا لمعاينة الحادث وتبين إلقاء الفتاة نفسها أثناء دخول القطار رقم 280 في اتجاه حلوان، ونقلها إلى مستشفى المطرية العام، وتحرير محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات وعودة الحركة لطبيعتها بتأخير 10 دقائق.

الفتاة التي سقطت قبل وصول القطار داخل محطة كان يبدو عليها الارتباك، حسب "أ.ص"، شاهدة عيان على الواقعة، مؤكدة أنها كانت تقف بجوارها على رصيف المحطة منذ دخولها وحتى وقوع الحادث.

شاهدة العيان قالت لـ"صحيفة اليوم"، إن الفتاة كانت تتلفت حولها يمينا ويسارا، ويبدو عليها الخوف والترقب لوصول المترو، الذي كانت تنظر إلى قضبانه بشغف، في نفس الوقت الذي ترصد فيها من حولها.

تواصل الفتاة شاهدة العيان روايتها بتشديدها على أن الفتاة ألقت نفسها فور دخول القطار للمحطة، ولم تنزلق قدمها أو يدفعها أحد، إلا أن الركاب الواقفين على المحطة وأفراد الأمن تمكنوا من إنقاذها قبل أن تدهسها عجلات المترو، ولم تتمكن الشاهدة من رؤية ما حدث بعد إنقاذ الفتاة نظرا للزحام الشديد وانخراطها في البكاء تأثرا بالحادث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهدة عيان لـ"صحيفة اليوم" عن محاولة انتحار فتاة بالمترو: "محدش زقها"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن