مساعد وزير الخارجية الأسبق: جولات السيسي الخارجية "ستعود بالخير"
مساعد وزير الخارجية الأسبق: جولات السيسي الخارجية "ستعود بالخير"

مساعد وزير الخارجية الأسبق: جولات السيسي الخارجية "ستعود بالخير" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم مساعد وزير الخارجية الأسبق: جولات السيسي الخارجية "ستعود بالخير"، مساعد وزير الخارجية الأسبق: جولات السيسي الخارجية "ستعود بالخير" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مساعد وزير الخارجية الأسبق: جولات السيسي الخارجية "ستعود بالخير".

صحيفة اليوم قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن جولة الرئيس عبدالفتاح السيسي الخارجية الأخيرة، حلقة في سلسلة من الانفتاح الأكبر سياسيًا وأمنيًا واقتصاديًا وثقافيًا مع الدول، لافتا إلى أن هذه العلاقات ستعود بالخير في مجال التجارة.

وأضاف بيومي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "عالم بلا حدود"، عبر قناة "الحدث اليوم"، أن الرئيس السيسي منذ توليه منصبه جاب القارة الإفريقية وعددا من الدول الأوروبية والعالمية، واستخدمت مصر الأداة الرئاسية في العلاقات الخارجية التي تؤثر في فتح آفاق جديدة للتجارة والاستثمار في مصر.

ولفت بيومي إلى أن الفترة السابقة شهدت قلة الجولات الخارجية، نظرًا لكبر سن الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ثم فترة الثوارت التي مرت بها مصر، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي جاب القارة الإفريقية وروسيا والصين والعالم العربي عدة مرات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مساعد وزير الخارجية الأسبق: جولات السيسي الخارجية "ستعود بالخير"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن