"بنك مصر" يكشف سر استعانتهم بجملة "طلعت حرب راجع"
"بنك مصر" يكشف سر استعانتهم بجملة "طلعت حرب راجع"

"بنك مصر" يكشف سر استعانتهم بجملة "طلعت حرب راجع" صحيفة اليوم نقلا عن الوطن ننشر لكم "بنك مصر" يكشف سر استعانتهم بجملة "طلعت حرب راجع"، "بنك مصر" يكشف سر استعانتهم بجملة "طلعت حرب راجع" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "بنك مصر" يكشف سر استعانتهم بجملة "طلعت حرب راجع".

صحيفة اليوم قال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن البنك حصل على 6 جوائز من مؤسسات مختلفة العام الماضي، موضحًا أن بنك مصر بنك وطني وعليه اتجاه تنموي لمساندة الدولة، مثل إنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأضاف "المغربي"، خلال حواره في برنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي معتز الدمرداش، على قناة "النهار"، أنهم دشنوا حملة توعوية استعانوا فيه بجملة "طلعت حرب راجع"، موضحًا أن الحملة تمول كل أنواع المشروعات الصغيرة واستخدمت الجملة لترسخ في أذهان الجمهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "بنك مصر" يكشف سر استعانتهم بجملة "طلعت حرب راجع"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوطن