النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي حول اغتصاب«حبيبة»
النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي حول اغتصاب«حبيبة»

النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي حول اغتصاب«حبيبة» صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي حول اغتصاب«حبيبة»، النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي حول اغتصاب«حبيبة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي حول اغتصاب«حبيبة».

صحيفة اليوم استعجلت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد السرجانى، تقرير الطب الشرعى الخاص بالطالب بسام أسامة، وخطيبته "حبيبة".

كانت نيابة القاهرة الجديدة، قد أمرت بحبس حبيبة أشرف، خطيبة طالب الرحاب "بسام أسامة"، و5 آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة، بإشراف المستشار أحمد حنفى برئاسة المستشار محمد سلامة، إلى أقوال "حبيبة" المتهمة باستدراج الطالب بسام أسامة، للتخلص منه على يد والدها.
وكانت حبيبة خطيبة الضحية اتهمته في أقوالها انه قام باغتصابها بالقوة وهو ما جعل والدها ينتقم منه .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي حول اغتصاب«حبيبة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون