صلاح عيسى: بناء سور بطول كورنيش الإسكندرية شائعة من المغرضين لضرب المحافظة
صلاح عيسى: بناء سور بطول كورنيش الإسكندرية شائعة من المغرضين لضرب المحافظة

صلاح عيسى: بناء سور بطول كورنيش الإسكندرية شائعة من المغرضين لضرب المحافظة صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم صلاح عيسى: بناء سور بطول كورنيش الإسكندرية شائعة من المغرضين لضرب المحافظة، صلاح عيسى: بناء سور بطول كورنيش الإسكندرية شائعة من المغرضين لضرب المحافظة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح عيسى: بناء سور بطول كورنيش الإسكندرية شائعة من المغرضين لضرب المحافظة.

صحيفة اليوم أكد النائب صلاح عيسى عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إن ما يتم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك " حول بناء سور بطول كورنيش الإسكندرية ما هى إلا شائعة من المغرضين الذين يريدون إلا تنجح الإسكندرية ولا تنجح المشروعات التى تنفذها الدولة فى المحافظة.

 

وأضاف عيسى، فى تصريح لـ"صحيفة اليوم" أن حقيقة الأمر تتمثل فى بناء سور صغير لا يتعدى ارتفاع 3 متر بطول امتداد  الكوبرى الجديد بمنطقة مصطفى كامل، مؤكدا أن الهدف من هذا السور حماية السيارات المارة من السقوط فى البحر خاصة وأن أكثر من سيارة وقعت خلال الفترة الماضية.

 

وتابع عضو مجلس النواب، أن السور لم يحجب البحر عن المواطنين المارة وأنه بنى تحت الكوبرى فقط، مؤكدا أن ما يتم تداوله شائعة لضرب الإسكندرية ولكن مازالنا نحافظ على رؤية البحر وتمتع المواطنين القادمين إلى المحافظة.

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى قد تداولوا صورا تبرز وجود سور عالى مدعين أنه تم بناء سور بطول كورنيش الإسكندرية وأن يحجب رؤية البحر.

 

 


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صلاح عيسى: بناء سور بطول كورنيش الإسكندرية شائعة من المغرضين لضرب المحافظة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع