النائبة نانسى نصير تستنكر قرار إغلاق مقر منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن
النائبة نانسى نصير تستنكر قرار إغلاق مقر منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن

النائبة نانسى نصير تستنكر قرار إغلاق مقر منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم النائبة نانسى نصير تستنكر قرار إغلاق مقر منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن، النائبة نانسى نصير تستنكر قرار إغلاق مقر منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، النائبة نانسى نصير تستنكر قرار إغلاق مقر منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن.

صحيفة اليوم استنكرت النائبة نانسى نصير عضو لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس ‏النواب عن حزب المؤتمر، القرار الذى أصدرته الولايات المتحدة الأمريكية بإغلاق مقر منظمة التحرير الفلسطينية فى واشنطن بشكل رسمى، قائلة: "القرار له عواقب سياسية وخيمة فى تخريب وهدم الاتفاقيات الدولية".

وقالت نصير، فى بيان، إن هذا القرار جاء عقابًا للفلسطينيين على مواصلة العمل الدبلوماسى مع المحكمة الجنائية الدولية ضد جرائم الحرب الإسرائيلية، مُشيرة إلى أن خطوة إنزال علم فلسطين فى واشنطن العاصمة تعتبر صفعة جديدة من إدارة الرئيس الأمريكى دونالد ترامب ضد السلام والعدالة بالمنطقة.

كما أكدت عضو لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس ‏النواب، أن قرار الرئيس الأمريكى بإغلاق المنظمة يؤكد استهتاره التام بالقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطينى، وضرب كافة المطالبات الفلسطينية بالعمل على تنفيذ تسوية نهائية وشاملة فى الأراضى الفلسطينية بعرض الحائط.


إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، النائبة نانسى نصير تستنكر قرار إغلاق مقر منظمة التحرير الفلسطينية بواشنطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع