السيسى: رؤية السادات للسلام كانت مبنية على تجربة وقراءة نتيجة استمرار الصراعات
السيسى: رؤية السادات للسلام كانت مبنية على تجربة وقراءة نتيجة استمرار الصراعات

السيسى: رؤية السادات للسلام كانت مبنية على تجربة وقراءة نتيجة استمرار الصراعات صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم السيسى: رؤية السادات للسلام كانت مبنية على تجربة وقراءة نتيجة استمرار الصراعات، السيسى: رؤية السادات للسلام كانت مبنية على تجربة وقراءة نتيجة استمرار الصراعات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السيسى: رؤية السادات للسلام كانت مبنية على تجربة وقراءة نتيجة استمرار الصراعات.

صحيفة اليوم قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن رؤية الرئيس الراحل محمد أنور السادات للسلام كانت مبنية على تجربة وقراءة نتيجة استمرار الصراعات.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسى،  خلال كلمه له بجلسة "دور قادة العالم فى بناء واستدامة السلام" بمنتدى شباب العالم المنعقد بشرم الشيخ، إن أحد العناصر التى تؤثر على السلام سواء الداخلى بالدول أو خارجها، هى رؤية القيادات السياسية وقناعتهم وتوجهاتهم فى حل المسائل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السيسى: رؤية السادات للسلام كانت مبنية على تجربة وقراءة نتيجة استمرار الصراعات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية