مقتل 19 إرهابيا من منفذي حادث دير الأنبا صموئيل.. الداخلية تثأر لشهداء المنيا
مقتل 19 إرهابيا من منفذي حادث دير الأنبا صموئيل.. الداخلية تثأر لشهداء المنيا

مقتل 19 إرهابيا من منفذي حادث دير الأنبا صموئيل.. الداخلية تثأر لشهداء المنيا صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم مقتل 19 إرهابيا من منفذي حادث دير الأنبا صموئيل.. الداخلية تثأر لشهداء المنيا، مقتل 19 إرهابيا من منفذي حادث دير الأنبا صموئيل.. الداخلية تثأر لشهداء المنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 19 إرهابيا من منفذي حادث دير الأنبا صموئيل.. الداخلية تثأر لشهداء المنيا.

صحيفة اليوم تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف تمركز للعناصر الإرهابية الخطرة المتورطة في تنفيذ علميات عدائية، وكان أخرهم الهجوم على المواطنين أثناء عودتهم من دير الأنبا صموئيل فى المنيا.

وتم مداهمة وكر إرهابى وأسفر عن الاشتباكات مصرع 19 من العناصر الإرهابية، وبحوزتهم أسلحة نارية، وكمية من الطلقات، وبعض الأوراق التنظيمية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل 19 إرهابيا من منفذي حادث دير الأنبا صموئيل.. الداخلية تثأر لشهداء المنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية