إصابة 24 موظفًا في  حادث  تصادم بالإسكندرية
إصابة 24 موظفًا في حادث تصادم بالإسكندرية

إصابة 24 موظفًا في حادث تصادم بالإسكندرية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم إصابة 24 موظفًا في حادث تصادم بالإسكندرية، إصابة 24 موظفًا في حادث تصادم بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إصابة 24 موظفًا في حادث تصادم بالإسكندرية.

صحيفة اليوم أصيب الطريق الصحراوي بمنطقة الكافوري غرب محافظة الإسكندرية، اليوم الأحد، بشلل تام في الحركة المرورية، ما أسفر عن توقف حركة السيارات على الطريق في الاتجاهين، إثر وقوع حادث مروع لأوتوبيس تابع لإدارة النفايات الخطرة بمحافظة الإسكندرية، بالقرب من تقاطع الطريق الدولي الساحلي بالإسكندرية، بعد تصادمه وانحراف عجلة القيادة ما نتج عنه حتى الآن إصابة 24 موظفًا وعاملًا بإدارة النفايات الخطرة، وقال مصدر بمستشفى العامرية العام، إنه تم استقبال الحالات بطوارئ المستشفى، وأن الإصابات تراوحت ما بين كدمات وكسور وجروح.

وأضاف المصدر، أنه يتم التعامل حاليًا مع جميع الحالات، فيما توجد 3 حالات تحتاج إلى تدخل جراحي، وجاري عمل الإجراءات اللازمة لهم من رعاية طبية كاملة.

كان اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من قسم شرطة العامرية أول، يفيد بانقلاب أتوبيس ووجود مصابين على طريق الكافوري، وانتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

ودفعت إدارة مرور الإسكندرية بعدد من الدوريات وسيارات الأوناش للتعامل مع الحادث ورفع أثاره وتسيير حركة المرور، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إصابة 24 موظفًا في حادث تصادم بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون