المشدد 5 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المخدرات
المشدد 5 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المخدرات

المشدد 5 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المخدرات صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم المشدد 5 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المخدرات، المشدد 5 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المخدرات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المشدد 5 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المخدرات.

صحيفة اليوم قضت محكمة جنايات شمال الجيزة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 5 سنوات على سائق، بتهمة حيازة مواد مخدرة "حشيش، وسلاح أبيض" بقصد الاتجار بها بمنطقة الوراق، حيث تم ضبطه أثناء قيادته لسيارته التى كان يستقلها فى طريقه لترويج بضاعته غير المشروعة على زبائنه بحلوان.

صدر الحكم برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية كلا من المستشار خالد مصطفى، و المستشار وليد شحاتة.

بدأت تفاصيل تلك الواقعة، أثناء قيادة المتهم " محمد.ب " وشهرته مودى لسيارته، وبحوزته المواد المخدرة، حيث قام ضابط مرور بإيقافه للاطلاع على أوراق السيارة، حيث لاحظ وجود سلاح أبيض فى أرض السيارة، فقام الضابط بإنزاله من السيارة وقام بتفتيشها، فعثر على كمية كبيرة من المواد المخدرة بداخلها " مخدر الحشيش " .

وبمناقشة المتهم، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الأبيض للدفاع، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل المتهم للنيابة العامة، التى أحالته عقب انتهاء التحقيقات لمحكمة الجنايات، التى أصدرت حكمها بالسجن المشدد 5 سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المشدد 5 سنوات لسائق بتهمة الاتجار في المخدرات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون