حبس ربة منزل بتهمة تهريب مخدرات لزوجها داخل السجن
حبس ربة منزل بتهمة تهريب مخدرات لزوجها داخل السجن

حبس ربة منزل بتهمة تهريب مخدرات لزوجها داخل السجن صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم حبس ربة منزل بتهمة تهريب مخدرات لزوجها داخل السجن، حبس ربة منزل بتهمة تهريب مخدرات لزوجها داخل السجن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حبس ربة منزل بتهمة تهريب مخدرات لزوجها داخل السجن.

صحيفة اليوم قضت محكمة شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بالسجن المشدد 3 سنوات لربة منزل، بتهمة محاولة إدخال وتهريب مواد مخدرة لزوجها حارس أمن داخل سجن 15 مايو بحلوان لبيعها لمتعاطى المخدرات من نزلاء السجن، حيث تم ضبط المضبوطات قبل تسليمها لزوجها.

وصدر الحكم برئاسة المستشار صلاح محجوب، وعضوية كل من المستشار خالد مصطفى، والمستشار وليد شحاته.

وبدأت تفاصيل تلك الواقعة، أثناء قيام النقيب مهاب سمير من قوة تأمين سجن 15 مايو، بتفتيش الزيارات المدخلة لنزلاء السجن من قبل زويهم، حيث اشتبه فى "نجلاء.ر 21 سنة" ربة منزل، وبتفتيشها عثر بحوزتها على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، بالإضافة إلى كمية كبيرة آخرى من مخدر الحشيش داخل الطعام التى كانت تنوى إدخاله لزوجها بمسجنه.

وبمناقشتها والمتهم الثانى، اعترافا أنهما اتفقا فى زيارة سابقة على إحضار كمية كبيرة من الأقراص المخدرة، داخل الطعام بقصد ترويجها بين نزلاء السجن من متعاطى المواد المخدرة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيلت المتهمة لنيابة العامة، التى أحالتها بدورها لمحكمة الجنايات، التى أصدرت حكمها عليها بالسجن المشدد 3 سنوات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حبس ربة منزل بتهمة تهريب مخدرات لزوجها داخل السجن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون