تجديد حبس نرمين حسين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية
تجديد حبس نرمين حسين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية

تجديد حبس نرمين حسين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم تجديد حبس نرمين حسين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية، تجديد حبس نرمين حسين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تجديد حبس نرمين حسين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية.

صحيفة اليوم جددت نيابة أمن الدولة العليا، حبس نرمين حسين، 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معهم في اتهامها بمشاركة جماعة إرهابية في تنفيذ أغراضها.

ونسبت النيابة للمتهمة اتهامات مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها، وتلقى تمويل بغرض إرهابي، والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية، ماعدا عمرو محمد متهم بالانضمام لجماعة إرهابية، وتلقى تمويل والاشتراك فى اتفاق جنائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تجديد حبس نرمين حسين بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون