«الزمر»: حادث الأقباط لن يكسر الدولة
«الزمر»: حادث الأقباط لن يكسر الدولة

«الزمر»: حادث الأقباط لن يكسر الدولة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم «الزمر»: حادث الأقباط لن يكسر الدولة، «الزمر»: حادث الأقباط لن يكسر الدولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الزمر»: حادث الأقباط لن يكسر الدولة.

صحيفة اليوم نعى عبود الزمر عضو مجلس شورى الجماعة الإسلامية، ضحايا الهجوم الإرهابي، عقب استهداف حافلة دير الأنبا صموئيل بمركز مغاغة.

وقال في تغريدة له بـ"تويتر": "يخطئ من يظن أن استهداف الأقباط بالقتل يفتح باب الفتنة الطائفية ويضغط على النظام ولكنه يضيف إلى رصيد سيئات الفاعل".

وتابع: "الخوض في الدماء المعصومة أحد أسباب الفشل والخذلان خالص التعازي لأهالي ضحايا أقباط المنيا".

وكان قد تعرض أتوبيس كان يقل أقباطًا متجهين لدير الأنبا صموئيل بالمنيا، الجمعة الماضية، لإطلاق نار أسفر عن سقوط 7 قتلى والكثير من المصابين.

وفي الوقت الذي أعلن فيه تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" مسئوليته عن الهجوم .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الزمر»: حادث الأقباط لن يكسر الدولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون