لماذا أصاب قتلة «خاشقجي» الفزع بعد قتله
لماذا أصاب قتلة «خاشقجي» الفزع بعد قتله

لماذا أصاب قتلة «خاشقجي» الفزع بعد قتله صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم لماذا أصاب قتلة «خاشقجي» الفزع بعد قتله، لماذا أصاب قتلة «خاشقجي» الفزع بعد قتله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لماذا أصاب قتلة «خاشقجي» الفزع بعد قتله.

صحيفة اليوم قال مصدر أمني تركي، إن التسجيلات الصوتية التي حصلت عليها تركيا، تبين أن قتلة الصحفي السعودي جمال خاشقجي، بدأوا البحث عن هاتفه بعد قتله مباشرة.

ونقل المصدر في تصريحات صحفية تركية، أن كل المستويات السعودية التي تحدثت مع فريق التحقيق التركي طلبت الحصول على هاتف خاشقجي.

وأضافت: أن التسجيلات بينت أن قتلة جمال خاشقجي أصابهم الفزع والارتباك عندما لم يجدوا هاتفه معه.

وكانت السعودية اعترفت، بارتكاب 18 من أفراد الأمن، عملية قتل خاشقجي داخل القنصلية السعودية بإسطنبول، بعد إنكار متكرر، وصولًا إلى الاعتراف بأن عملية القتل كان مدبرا لها، في حين تطلب تركيا تقديم من أمر بالعملية للمحاكمة والكشف عنه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لماذا أصاب قتلة «خاشقجي» الفزع بعد قتله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون