الرئيس السيسي يكشف أهم مطالب العرب والمنطقة
الرئيس السيسي يكشف أهم مطالب العرب والمنطقة

الرئيس السيسي يكشف أهم مطالب العرب والمنطقة صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم الرئيس السيسي يكشف أهم مطالب العرب والمنطقة، الرئيس السيسي يكشف أهم مطالب العرب والمنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الرئيس السيسي يكشف أهم مطالب العرب والمنطقة.

صحيفة اليوم كشف الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن أهم المطالب التي يحتاجها الوطن العربي والمنطقة لافتًا إلى أن تصحيح الخطاب الدينى، هو أحد أهم هذه المطالب.

وأضاف الرئيس السيسي خلال جلسة "دور قادة العالم فى بناء واستدامة السلام"، فى منتدى شباب العالم: "مش ممكن يكون مفردات وآليات وأفكار يتم التعامل بها منذ ألف عام وكانت صالحة فى عصرها ونقول تبقى صالحة فى عصرنا.. لا يمكن تكون صالحة".

وتابع: "لابد من إيجاد آلية جديدة، إحنا مبنتكلمش فى تغيير دين ولكن إزاى تقنع أصحاب العقول والرأى والمعنيين بهذا الأمر إن فيه عنده مشكلة حقيقة فى خطابه وفهمه للدين اللى بيتعامل بيه فى هذا العصر، إحنا بنتكلم فى إيجاد مفردات لخطاب دينى تتناسب مع عصرنا، وبعد 50 سنة هانبقى محتاجين كمان إحنا نطورها مع تطور المجتمع".

وأوضح الرئيس فى كلمته أن الصراعات تتمركز فى المنطقة، بغض النظر عن فكرة المؤامرة إشمعنى المنطقة دى اللى فيه حجم ضخم من الصراعات وأكبر نسبة من الضحايا واللاجئين، القدرة على أن ترى الواقع بشكل متجرد بدون أى غرض وتستطيع أن تتحمل تبعات ما تتحدث عنه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الرئيس السيسي يكشف أهم مطالب العرب والمنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون