شباب منتدى العالم يلتقطون سيلفي مع الرئيس السيسي
شباب منتدى العالم يلتقطون سيلفي مع الرئيس السيسي

شباب منتدى العالم يلتقطون سيلفي مع الرئيس السيسي صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم شباب منتدى العالم يلتقطون سيلفي مع الرئيس السيسي، شباب منتدى العالم يلتقطون سيلفي مع الرئيس السيسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شباب منتدى العالم يلتقطون سيلفي مع الرئيس السيسي.

صحيفة اليوم التقطت مجموعة من الشباب في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ مجموعة من الصور "سيلفي" مع الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال مشاركته في الجلسة الافتتاحية لليوم الثاني من المنتدى.

ونشر الهولندى جيكوب سينار، المتخصص فى السياسة الدولية ورئيس منظمة شبابية متخصصة فى السياسة الأوروبية، صورة له استطاع التقاطها مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، أثناء مغادرته القاعة الرئيسية بمنتدى شباب العالم، المنعقد فى مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 3 - 6 نوفمبر الجارى.

جدير بالذكر أنه قد انطلقت صباح اليوم فعاليات اليوم الثانى، من منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبمشاركة 5 آلاف شاب وفتاة ممثلين لـ160 دولة حول العالم، وبحضور عدد من الوزراء والمسئولين، إضافة إلى رؤساء ورؤساء حكومات بعض الدول المدعوة للمشاركة فى فعاليات المنتدى.

شاهد..



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شباب منتدى العالم يلتقطون سيلفي مع الرئيس السيسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون